Loading
Loading...
Loading...

Loading...


    Menu - [Jump to main content]

    الفقرة المهنية الأسبوعية: استراتيجيات فعالة للبحث عن عمل

    Posted by Apeksha Udeshi March 25, 2013 0 Comment 1335 views

    Spread the word:


    شكراً لكم على انضمامكم إلينا في الفقرة المهنية الأسبوعية الأسبوع الماضي. إن شهر مارس الجاري مليء بالحماس والنشاطات. فبالإضافة الى جدول أعمالنا المزدحم بالأحداث والنشاطات، والتقارير البحثية وغيرها، يقدم لك بيت.كوم الفقرة المهنية الأسبوعية ليوم الثلاثاء، فقرة التواصل عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

    ما هي الفقرة المهنية ليوم الثلاثاء؟

    هي فقرة تواصل أسبوعية تقام كل يوم ثلاثاء من شهر مارس من الساعة 10 صباحاً حتى 4 مساءً (بتوقيت دبي) على حساب بيت.كوم على موقع تويتروصفحتنا على موقع فيسبوك حيث تتم مناقشة مواضيع متعلقة ببحثك عن عمل وتحسين مسيرتك المهنية. كما أننا نجيب عن كافة تساؤلاتك ونقدم لك مختلف النصائح، ويمكنك كذلك مشاركتنا أفكارك وآرائك.

    ما هي أهم المواضيع التي ستتم مناقشتها في الفقرة المهنية ليوم الثلاثاء لهذا الأسبوع؟

    كل أسبوع نقدم لك النصائح حول عملية البحث عن عمل أو تطوير مسيرتك المهنية على مدونتنا ونطرح عليك بعض الأسئلة. فذلك سيساعدك على مناقشة آرائك خلال هذه الفقرة.

    هذا الأسبوع، ستتمحور الفقرة المهنية حول “الاستراتيجيات الفعالة للبحث عن عمل” شاركنا اجاباتك على الأسئلة التالية:

    1. ما هي أكثر الاستراتيجيات فعالية للبحث عن عمل؟ [الإجابة]

    2. ما هي أهم نصيحة تقدمها لغيرك من الباحثين عن عمل؟ [الإجابة]

    3. شارك الوصلة المؤدية لصفحتك الشخصية على موقع بيت.كوم وسنقوم بمشاركتها. [الإجابة]

    4. إذا كنت صاحب عمل، ما هي أهم نصيحة تحب أن تقدمها للباحثين عن عمل؟ [الإجابة]

    إن المناقشات المباشرة سوف تقام أيام الثلاثاء فقط من الساعة 10 صباحاً حتى 4 مساءً (بتوقيت دبي).

    كيف يمكنني الإنضمام الى مناقشة تويتر؟

    كل ما انت بحاجة اليه هو حساب فعال على تويتر. وكي تتمكن من الإجابة عن الأسئلة المذكورة سابقاً عليك أن تذكر رقم السؤال وإضافة علامة المربع #CareerTuesday. على سبيل المثال: “ج4 كصاحب عمل، أهم نصيحة أقدمها للباحثين عن عمل هي المشاركة الفعالة في معارض التوظيف والتواصل مباشرة مع أصحاب العمل. #CareerTuesday”

    بالإضافة الى ذلك، يمكنك طرح أي سؤال تريد في خلال المناقشة المباشرة على موقع تويتر. كل ما عليك القيام به هو استخدام علامة الهاش تاق #CareerTuesday في تغريدتك كي يتمكن المستشارين المهنيين من الإجابة على سؤالك.

    كيف يمكنني الإنضمام الى المناقشة المباشرة على فيسبوك؟

    ترقب فقرة التواصل المباشرة كل يوم ثلاثاء. ستكون هذه الفقرة فعالة من الساعة 10 صبحاً حتى 4 مساءً بتوقيت دبي. وسيقدم لك المستشارين المهنيين من بيت.كوم هذا الثلاثاء النصائح حول كيفية كتابة خطاب مقدمة فعال ومتميز. لذا إن كانت لديك اية اسئلة حول هذا الموضوع، يمكن إضافتها من خلال تعليق على إعلاننا الصباحي نهار الثلاثاء.

    ومن أجل التأكد من الحصول على تحديثات منتظمة حول فقرات التواصل القادمة عليك ان تنضم الى معجبي صفحة بيت.كوم على شبكة فيسبوك.

    هدفنا هو مناقشة المواضيع المثيرة للإهتمام بالإضافة الى مشاركة آخر المعلومات والاتجاهات لمساعدتك على تحسين مسيرتك المهنية. نتمنى أن نتمكن من الإجابة على كافة اسئلتك وتسهيل عملية بحثك عن عمل.

    Spread the word:

    About Apeksha Udeshi

    Apeksha Udeshi

    Apeksha is a copywriter, social media and marketing professional. She has also previously worked as a CV Writer and career consultant at Bayt.com, and uses this experience to guide jobseekers. Apeksha holds a BA in Psychology and an MBA in Marketing.

    View all post by Apeksha Udeshi

    Subscribe to our RSS Feed!

    Subscribe via RSS

    Like us on Facebook

    Find us on Google+

    Latest Tweets

    < Previous Article
    Next Article >